تفصيل

  • الصفحات : 224 صفحة،
  • سنة الطباعة : 2020،
  • الغلاف : غلاف مقوى،
  • الطباعة : الاولى،
  • لون الطباعة :أسود،
  • ردمك : 978-9931-728-20-7.

علاقتي بقراءة لغة الجسد هي علاقتي بذاتي، فما دفعني لأتعلم قراءة لغة الجسد هو أنني كنت أقع في الكثير من المشاكل والحوادث التي كانت تتكرر بشكل لافت في حياتي وهذا ما جعلني أتساءل هل هذه الحوادث التي تتكرر هي مجرد صدفة أو ربما أنا سبب فيما يحدث لي وتكمن المشكلة عندي،بقيت فترة وأناأتسائلوالحوادث بقيت تتكرر. لكن أول ما سمعت أن هناك ورشة عن لغة الجسد بإحدى مراكز  التنمية البشرية قررت التسجيل  ودخول الورشة  وبالفعل ذهبت . وحينها أدركتأننيأنا سبب بطريقة غير مباشر ةفيما كان يحدث لي،أي أني  كنت ابعث رسائل  من خلال لغة الجسد ولم أدرك ذلك  وهذا ما جعل الحوادث تتكرر.

 وحينها قررت تعلم لغة الجسد وكان هدفي الأول من تعلمها هو أن اعرف نفسي وأغير شخصيتي إلىأفضل،  وبالفعل تعلمتها وعرفت نفسي أكثر، عرفت ما كنت لا اعرف عنها وتوصلت إلى عقلي الباطن وما كان يخفى عني واستخرجت رواسب الطفولة والمراهقة.  تعلمي  للغة الجسد كان نقطة تحول في حياتي  ونقلت من  مجرد فتاة بسيطة إلى  فتاة متميزة وشخصية كريزماتية لها قوة الحضور وقوة الشخصية .

 كما  بفضل قراءة لغة الجسد فتحت لي أبواب كثير  بوقت قصير  أيأصبحت لدي القدرة على قراءة الأفكار ومشاعر والأنماط الشخصية لدىالآخرين،  وهذا ما مكنني من سرعة التواصل  معهم ومعرفة  كيف يفكرون وماهي الأساليبالناجحة التي يمكن أنأتواصل معهم بها،  وكيف أصلإلى نقاط القوة والضعف لديهم .

  • نصيحة:

معظم الذين يأتونإلى دوراتي لتعلم قراءة لغة الجسد أول نقطة يطلبوا تعلمها هي كيف يعرفوا  الشخص الذي يكذب  ويخدع.

ونصيحتي: هي تعلم قراءة لغة الجسد لكي تعرف نفسك أكثر وتتصالح معها وتغير شخصيتك إلىالأفضل.

– تعلم لغة الجسد من اجل قراءة الأفكار ومشاعر الآخرين حتى تتمكن من التواصل معهم بشكل جيد، والحصول على ما تريد وتحسن علاقتك معهم  .

 – وحينما تتعلم كل هذه النقاط بشكل تلقائي سوف تكتشف من يكذب ويخدع.